• Header_4
 
 

للمرشحين

  1. كي تتمكن من استخدام كل شيء بشكل جيد, يرجى تفعيل JavaScript في المتصفح الخاص بك (الاعدادات الافتراضية). ان كنت تستخدم جدار حماية مع حاجب النوافذ المنبثقة (مانع الاعلانات)، فمن الافضل تعطيله لأن بعض المنتجات تتجاوز اعدادات JavaScript لمتصفحك (على سبيل المثال جدار حماية شخصي نورتون، حاجب النوافذ المنبثقة العادي مثل انترنت إكسبلورر او موزيلا فيرفوكس لا تسبب اي مشاكل)
    اذا كان لديك مشاكل فنية أثناء تسجيل الملف الشخصي الخاص بك فالسبب دائما إما JavaScript المعطل او حاجب النوافذ المنبثقة المفعل (عن طريق النقر على السهم الأحمر المزدوج في المهن- ومدير الأماكن، لا يحدث شيء).

  2. اولاً, انظر الى ملف تعريف مقدم الطلب مع معلومات مفصلة موحدة وحرة النص.
    هذا ما ينبغي ان يبدو عليه ملفك الشخصي بعد ذلك.

  3. ما يخص اسم التسجيل و كلمة المرور الخاص بك، تواصل مع مستشارك، احفظهما ثم سجل الدخول الى ملفك الشخصي و عدل ملفك. يمكنك تعديل كلمة المرور بنفسك في اي وقت.

  4. 4. مع مدير التوظيف، اختر جميع فئات العمل التي قد تريد العمل بها، ثم اختر مدير مواقع جميع الدوائر و الولايات الاتحادية التي قد يقع عملك بها. كلما كنت اكثر قابلية للتكيف و الانتقال, كلما حصلت على عروض عمل تناسبك اكثر.

  5. املأ جميع الحقول الاخرى و ادخل سيرتك الذاتية.

  6. سيتم مطابقة طلب ملفك بشكل آلي مع جميع عروض الوظائف. هذا يستغرق دائما بضع ثوان. بعدها ستجد النتائج في الصفحة الاولى من حساب مقدم الطلب الخاص بك في البحث الالي عن الوظائف.

  7. ثم استخدم عدد الوظائف الشاغرة التي تم العثور عليها لتعرف كم ان طلب ملفك الشخصي قابل للتسويق. لاحقا, يمكنك استخدام "تعديل ملف مقدم الطلب" في اي وقت لتعديل النطاق المهني وامكانية التنقل.

  8. بإمكانك تحديث و تفعيل والغاء تنشيط ملف مقدم الطلب الخاص بك في اي وقت و حذف حسابك الخاص بشكل كامل. فقط في حال تفعيل ملفك الشخصي (aktiviert), ستستطيع الشركات ايجادك. يرجى اكمال ملف مقدم الطلب بأسرع وقت ممكن ثم تفعيله ان كنت راضيا عن العرض التقديمي الخاص بك.

  9. ان ارادت شركة مناسبة الاتصال بك، سيتم اعلامك تلقائيا عن طريق البريد الالكتروني. كذلك ستتلقى رسالة في حساب المستخدم الخاص بك. اذا كنت تعمل مع مستشار فسيتم اعلامه كذلك.

  10. ليس لديك بريد الكتروني بعد؟ ليس هناك مشكلة: في www.gmx.de ومقدمي الخدمات الأخرى، سوف تحصل على حساب بريد الكتروني مجاني الذي ستتمكن من استخدامه في اي مكان اخر في الانترنت، كذلك لملف مقدم الطلب الخاص بك هنا معنا.



يدعمنا: